بعد تعاقد جامعة كرة القدم مع مشغل منافس: اتصالات تونس تستغرب.. وتؤكد أن عقدها مع الجامعة مازال ساري المفعول

حقائق أون لاين –

أمضت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاربعاء 8 نوفمبر 2017، عقد استشهار مع أحد المشغلين الخواص للهاتف الجوال.

وصرح رئيس الجامعة وديع الجريء التونسية خلال ندوة صحفية انتظمت بالمناسبة، بأن عقد الدعم الذي يربط الجامعة بالمشغّل الوطني “اتصالات تونس” قد انتهى بتاريخ 30 سبتمبر2017.

وفي هذا الإطار، أكّد مصدر مسؤول بشركة اتصالات تونس لأحد المواقع الاخبارية، أنّ “العقد الذي يجمع الشركة بالجامعة مازال ساري المفعول سيما وأنه تجدد ضمنيا بتاريخ 1 أكتوبر 2017، وقد أعلمت اتصالات تونس رسميا الجامعة بتجدده، وهي تستغرب إمضاء الجامعة لعقد ثان مع مشغل منافس”.

وتابع ذات المصدر قائلا: إنّ الشراكة التي تجمع اتصالات تونس بالجامعة التونسية لكرة القدم تعود لأكثر من 15 سنة التزمت خلالها الشركة بكافة تعهداتها وساندت فيها الرياضة التونسية في كافة الظروف ووقفت فيها إلى جانب الفريق الوطني لكرة القدم التونسية ماديا و معنويا.. كما أبدت الشركة استعدادها الكامل لمواصلة هذه الشراكة ومزيد تطويرها.. إلا أنّ الجامعة لم تراع هذه المجهودات وتعسفت على اتصالات تونس وتجاهلت حقوقها وذلك بالتعاقد مع مشغّل آخر”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.