بعد تتالي الفشل في استقطاب المحترفين.. هل تفلح الجامعة في ترويض حارس نيس الفرنسي؟

شهدت المباراة التي جمعت أولمبيك مرسيليا وضيفه نيس ضمن إطار الدور 32 لكأس فرنسا تواجد لاعبين تونسيين على أرضية الملعب وهما المهاجم صابر خليفة وحارس المرمى معز حسان (18 سنة). ولئن يعتبر المهاجم صابر خليفة أحد الوجوه المعروفة جدا في الليغ 1 خصوصا بعد الأداء اللافت الذي عرفه اللاعب مع فريقه السابق ايفيان فإن الحارس معز حسان شارك لأول مرة مع فريق نيس أمام العملاق الفرنسي مرسيليا ، وقدم حسان مباراة محترمة جدا وأكد علو كعبه كأبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الفرنسية وساهم في تحقيق التأهل لفريقه للدور القادم رغم قبوله لأربعة أهداف .

للإشارة فإن حسان من مواليد 5 مارس 1995 (18 سنة) وهو حارس منتخب فرنسا لأقل من 19 سنة ، فهل تنجح الجامعة التونسية في ترويضه وهو الذي يعتبر من أهم المواهب القادمة في كرة القدم الأوروبية ليكون الحارس الأول لنسور قرطاج في السنوات القادمة؟ أم سيتكرر الفشل الذريع من جديد بعد أن فشلت في استقطاب النجوم الشابة من حملة الجنسية المزدوجة والأمثلة عديدة في ذلك أبرزهم الثلاثي حاتم بن عرفة (الحامل للجنسية الفرنسية) ، المهاجم نسيم بن خليفة (الحامل للجنسية السويسرية) وأخيرا المدافع الصاعد كريم الرقيق (الحامل للجنسية الهولندية).

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.