بعد بداية متعثرة: سامي الطرابلسي يقترب من الصعود بالسيلية القطري إلى المربع الذهبي

واصل نادي السيلية القطري الذي يشرف على تدريبه الناخب الوطني الأسبق سامي الطرابلسي سلسلة نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثالث على التوالي، إثر انتصاره على الخور بنتيجة هدفين مقابل صفر على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مباريات الأسبوع 12 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وأكد سامي الطرابلسي أن فوز فريقه على الخور لم يأت بسهولة بل أن المباراة كانت صعبة بالنسبة له خاصة في الشوط الأول الذي لم يظهر فيه الفريق بالشكل المطلوب وارتكب خلاله العديد من الأخطاء ولم ينجح الخور في التسجيل فيه.

وأضاف الطرابلسي: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد وسجلنا الهدف الثاني الذي سهل من مهمة الفريق في تحقيق الفوز باللقاء والحصول على ثلاث نقاط مهمة".

وعن إمكانية دخول فريقه للمربع الذهبي قال الطرابلسي: "هذا الكلام الآن غير منطقي وقبل ثلاثة أسابيع كنا بين أندية القاع والآن نتحدث عن المربع وأؤكد نحن لا نفكر في المربع وفقط نفكر في كل مباراة نلعبها كيف نحقق فيها نتيجة إيجابية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.