بعد انهيار أجزاء من السياج الخارجي لمصنعها ببن عروس بسبب الأمطار: إدارة مخابر “سيف” توضّح

 قسم الاعلانات –

أفادت إدارة مخابر الشركة العربية للصناعات الصيدلانية "سيف" بتسبب سوء الأحوال الجوية المسجل مؤخرا في تونس الكبرى في انهيار عدة أجزاء من السياج الخارجي من مصنع الشركة الموجود في منطقة بو ربيع من ولاية بن عروس.

وأعلنت الإدارة في بلاغ أصدرته اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018، عن إغلاق المصنع وإجراء اتصالات مع جميع موظفيها لتطلب منهم عدم التحاق بمراكز عملهم اليوم، لتجنب أي خطر من وقوع حادث.

وتم، وفق ذات البلاغ، تشكيل خلية أزمة أمس، اثر تواصل تساقط الأمطار، لاتخاذ التدابير اللازمة والإشراف على فرق التدخل التي تم تجنيدها.

ونوّهت الغدارة بالتدخل السريع والفعال للسلطات المحلية، ولا سيما الحماية المدنية، التي تم إيفاد بعض وحداتها للتعزيز من ولاية نابل، وتعبئة موظفي شركة "سيف" ، للتعامل مع الوضع.

وأشارت إلى أنه بفضل التدابير المتخذة في الابان، تم تفادي كارثة، بتأمين فرق العمل المتواجدة وخروجهم سالمين من المصنع، كما تم بنجاح الحفاظ على كل المعدات الصناعية ومخزون الادوية والمواد الاولية.

وأكدت استئناف مخابر "سيف" تصنيع وتوزيع ادويتها في الإبان، حال ما تتوفر شروط السلامة لموظفيها، وفق نص البلاغ.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.