بعد انتهاء التحقيق: التلفزة تبلغ النجم بالنتائج.. تعتذر وتعد بمزيد الحرص

انتهت إدارة التلفزة الوطنية من التحقيق الذي فتحته في أعقاب مطالبة رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين وأعضاء هيئته بالتحقق من مسؤولية المخرج والمصور من تمرير لـ"لافتة" تضمنت عبارة مسيئة لجهة الساحل..

التلفزة خلصت إلى أنه لا مسؤولية لأعوانها في ما حدث بحسب نتائج التحقيق لتقوم بالاتصال برضا شرف الدين الذي بسطت على أنظاره نتائج التحقيق مع تجديد الاعتذار عما حدث..

إدارة القناة الوطنية أرفقت اعتذارها بتأكيدات على سعيها بأن لا تتكرر أحداث كالتي جدت في ملعب حمدة العواني بالقيروان في 15 أكتوبر ببنزرت والتي لم يكن أعوانها مورطين فيها بشكل مباشر لكن مع ذلك فقد قطعت عهدا بالسعي لعدم السقوط في فخ الجهويات من جديد..

رضا شرف الدين رئيس فريق جوهرة الساحل قبل باعتذار القناة الوطنية وأعلن فتح صفحة جديدة وبالتالي فقد وقع طي الملف برمته لتعود الأمور إلى نصابها سيما أن فريق التلفزة سيكون متواجدا في الملعب الأولمبي بسوسة يوم الأحد لنقل مباراة فريق جوهرة الساحل وضيفه مستقبل قابس في إطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.