بعد انتشار خبر استقالة المرزوقي: عماد الدايمي يوضح!

أكّد الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدايمي ، اليوم السبت 1 فيفري 2014، أنّ الخبر الذي تناقلته عدد من وسائل الاعلام حول تقديم  رئيس الجمهورية المؤقت محمد المنصف المرزوقي استقالته خلال شهر أفريل أو ماي عار من الصحة ولا علاقة له بالواقع.

وشدّد الدايمي ، في تصريحه لوكالة بناء نيوز للأنباء، على أنّ المرزوقي سبق له أن صرّح أنه لن يسلّم الرئاسة إلا لرئيس منتخب من الشعب في انتخابات حرة ومباشرة، معتبرا أنّ مثل هذه الأخبار هدفها تشويه صورة الرئيس وفق تقديره.

ورأى الدايمي أنّ خبر استقالة المرزوقي يعكس تمنيات البعض لذلك وليس له علاقة بالواقع، مؤكّدا أنّ حزب المؤتمر انتبه إلى إمكانية انطلاق حملة تشويه تستهدف رئيس الجمهورية المؤقت ويبدو أنها انطلقت، حسب قوله.

كما أكّد الدايمي أنّ حملة تشويه المرزوقي لن تنجح في المس من استقرار رئاسة الجمهورية ودورها في الحفاظ على استقرار البلاد.

من جهته نفى المكلف بالإعلام في رئاسة الجمهورية شاكر بوعجيلة اعتزام المرزوقي تقديم استقالته مشيرا إلى أنّ رئاسة الجمهورية بصدد الإعداد لتظاهرة 7 فيفري التي ستضم عددا من رؤساء الدول الشقيقة للاحتفال بالدستور الجديد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.