بعد الاتفاق مع السهيلي وبن محمد: الترجي يبدأ انتداباته في غياب المدير الرياضي.. وتساؤلات حول الاختيارات

أحمد الفقي-
توصلت هيئة الترجي الرياضي إلى اتفاق مع الظهير الأيسر للملعب التونسي أسامة السهيلي الذي يملك بندا تسريحيا بقيمة 250 ألف دينار وذلك من أجل التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات.. كما تقدمت هيئة نادي باب سويقة في اتصالاتها مع لاعبها السابق أيمن بن محمد الذي وقع اخضاعه للفحوصات الطبية.

وطرح تعامل الأحمر والأصفر مع الميركاتو عدة تساؤلات عن المنهجية المتبعة فالفريق مطالب بتجديد كلي لخطه الأمامي فضلا عن تدعيمات قوية لخط وسط ميدانه لكن المسؤولين اتجهوا نحو الرواق الأيسر للخط الخلفي رغم توفر لاعبين مهمين هما محمد أمين بن حميدة وحسام الدقدوق.

ويكشف المنهج المتبع من المسؤولين في ابرام الصفقات عن سوء تدبير قد يلقي بظلاله على نتائج الفريق في الفترة القادمة وهو المطالب بأن يكون جاهزا ليوم 20 جويلية موعد مواجهته للاتحاد السعودي في البطولة العربية.

من جهة أخرى ترك غياب المدير الرياضي طارق ثابت عن ملف الانتدابات والمفاوضات لغزا كبيرا فالرجل يبدو غير ممسك بخيوط اللعبة والتي يديرها المسؤولون في غيابه ما يؤشر إلى أن دار لقمان ستظل على حالها.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.