بعد الأندية الفرنسية.. فرق ألمانية وسويسرية تدخل سباق الفوز ببونجاح

كشف ذاكر اللواتي وكيل أعمال المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية دخول أندية ألمانية وسويسرية سباق الظفر بخدمات هداف الرابطة المحترفة الأولى ، لتضاف إلى الأندية الفرنسية التي أبدت اهتماما بالغا بضم لاعب اتحاد الحراش السابق على غرار لونس، وأكد وكيل أعمال اللاعب الجزائري أن موكله لن يغادر النجم الساحلي إلا للانتقال إلى دوري قوي في أوروبا على غرار "البوندسليغا"، مشيرا إلى أن بونجاح أصبح يملك سمعة طيبة في أوروبا وبات محل اهتمام عدة فرق هناك.

وكيل أعمال الدولي الجزائري ذكر أن انتقال بونجاح من النجم الساحلي مرتبط بالمرتبة التي سيحتلها الفريق، وإذا نجح في إكمال البطولة بالمركز الثاني فإن تسريحه شبه مستحيل مهما كان العرض المالي الذي ستتوصل به إدارة فريق جوهرة الساحل، بحكم أن الفريق يبقى في أمس الحاجة لخدماته خلال مشاركته بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، أما في حال العكس فإن إدارة النجم ستفتح  الأبواب أمام الفرق الراغبة في التعاقد مع اللاعب للجلوس على طاولة المفاوضات في محاولة لاستفادة من أكبر عرض مالي ممكن.

وكشف اللواتي عن وجود اتصالات غير رسمية مع عدة أندية أوروبية على أن يكون هناك جديد في القضية مع نهاية الشهر الجاري، لكنه أشار إلى استحالة تسريح اللاعب في حال إنهاء النجم الساحلي للموسم في المركز الثاني المؤهل للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم المقبل، ليضيف لاعب النادي الإفريقي السابق  متحدثا لـ "الهداف" : "سبق للدوري التونسي إخراج عدة لاعبين للاحتراف في أوروبا خصوصا بسويسرا وألمانيا، ومن الطبيعي أن تسلط الأضواء على بونجاح عقب تألقه. هناك عدة اتصالات وقد نتوصل لاتفاق مع أحد الأندية نهاية الشهر الحالي، لكن الأمر متعلق بالدرجة الأولى بمرتبة النجم الساحلي في الدوري. إذا احتل المركز الثاني فانتقال بنجاح مستحيل مهما كان العرض المالي المقدم".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.