بعد إلغاء ثلاث قطارات في يوم واحد: ماذا يحدث في الشيمنو؟

 هارون المالكي-

عمدت الشركة الوطنية للسكك الحديدية مساء اليوم الى الغاء ثلاث سفرات مرة واحدة مما اثار حالة من الاحتقان والغضب في صفوف المسافرين الذين توافدوا على المحطة الرئيسية بساحة برشلونة.

وقد شمل هذا الالغاء سفرات الخطوط البعيدة المتجهة من تونس نحو نابل (17h45) والمهدية (17h 20) وقابس(20h 30).

وعبر عد من المسافرين لحقائق اونلاين عن استغرابهم من هذا الاجراء الذي وصفوه بالاعتباطي غير المسؤول خصوصا وان عددا كبيرا منهم يستعمل القطار بصفة يومية.

وندد هؤلاء بهذه الممارسات الاستفزازية المتكررة التي تتم دون اعلام مسبق وبطريقة غامضة دون تقديم اي استفسارات او توضيحات.

هذا وحاولت حقائق اون لاين الاتصال بممثل عن الشركة لكن دون جدوى خصوصا انه الى حد هذه اللحظة لم يتم نشر اي بلاغ على الصفحة الرسمية لهذه المؤسسة العريقة التي تشهد هذه الايام انتكاسة غير مسبوقة.

وللتذكير فان اسطول الشركة يشهد حاليا تدهورا كبيرا في ظل غياب اي رؤية واضحة او استراتيجية لتجديده مما حدا بالقائمين عليه بصفة مباشرة التعامل مع هذه الوضعية بمشقة كبيرة.

ولم يعد خافيا على احد ان العاملين صلب الشركة اصبحوا في حرج كبير مع الحرفاء خصوصا ان المسالة تتعدى الاطار العامل او الاعوان لتشمل المسؤولين الذين يرفضون مواجهة الواقع المرير الذي تمر به هذه الشركة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.