بعد أن وقع رسميا للترجي: هذه هي التفاصيل المالية والتعاقدية لصفقة الفرجاني ساسي

كنا أشرنا يوم أمس إلى أن الترجي الرياضي قد اقترب من حسم انتداب متوسط الميدان الدولي الفرجاني خصوصا وأن الصفقة قد تكفل بإنهائها رئيس الفريق حمدي المدب شخصيا..

رئيس نادي باب سويقة سافر إلى فرنسا في اليومين الأخيرين والتقى رئيس نادي ماتز الذي تجمعه به علاقة شخصية ثم كانت له جلسة أخرى مع اللاعب ومن يمثله انتهت إلى اتفاق على التوقيع..

وبعد الاتفاق تم اليوم توقيع العقود بمقر القنصلية التونسية بباريس حيث انضم الفرجاني ساسي رسميا إلى الترجي الرياضي وذلك إلى غاية موفى شهر جوان 2019 بعقد يمتد على ثلاثة مواسم..

وفي خصوص تفاصيل الصفقة تأكد لـ"حقائق أون لاين" أن يجني نادي ماتز الفرنسي مبلغا محترما حدد بـ700 ألف يورو (تقريبا مليون ونصف دينار تونسي) وهو ضعف المبلغ الذي دفعه للنادي الرياضي الصفاقسي لانتدابه في جانفي 2015..

أما في ما يتعلق باللاعب فسيكون من ضمن اللاعبين الأعلى أجرا في الرابطة المحترفة الأولى بما أن التسريبات تشير إلى أنه سيحصل على 100 ألف دينار كأجرة شهرية في الموسم لترتفع إلى 150 ألف دينار في الموسم الثالث..

وفي سياق متصل كانت رغبة اللاعب في أن يكون التعاقد لمدة موسمين لكن إصرار رئيس الترجي الرياضي أدى إلى إضافة سنة أخرى في العقد خصوصا مع حجم التضحيات المالية التي بذلها الفريق لفائدة اللاعب وناديه..

وبالتعاقد مع ساسي يكون الترجي الرياضي قد حسم صفقة مهمة لتعويض خروج حسين الراقد الذي بات واضحا أنه لم يعد ضمن اهتمامات الفريق للمواسم القادمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.