بعد أن استبعده عن "الكان".. مدرب الجزائر يضم جابو إلى فريقه المونديالي

كشف المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش عن قائمته النهائية للمنتخب الجزائري التي ستخوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل.. وضمت القائمة 23 لاعبا من بينهم نجم النادي الإفريقي عبد المؤمن جابو الذي نجح في إقناع مدربه بضرورة التعويل عليه بعد أن كان قد استبعده عن نهائيات أمم إفريقيا 2013.. وفي ما يلي اللاعبون المدعوون:

حراس المرمى: وهاب رايس مبولحي (سيسكا صوفيا)- محمد أمين زماموش (اتحاد العاصمة) – محمد سيدريك (شباب قسنطينة).

المدافعون: عيسى ماندي (ستاد رانس) جمال مصباح (ليفورنو) فوزي غلام (نابولي) سعيد بلكلام (واتفورد) مجيد بوقرة (غير مرتبط بناد) رفيق حليش (أكاديميكا كويمبرا) الياسين كادامورو (ريال مايوركا) كارل مجاني (فالنسيان).

لاعبو وسط: نبيل بن طالب (توتنهام هوتسبير) مدحي لحسن (خيتافي) حسان يبدة (أودينيزي) سفير تايدر (إنتيرناسيونالي) مهدي مصطفى (أجاكسيو) سفيان فغولي (فالنسيا) ياسين براهيمي (غرناطة).

المهاجمون: إسلام سليماني (سبورتنيغ لشبونة) نبيل غيلاس (بورتو) عبد المؤمن جابو (الإفريقي) هلال سوداني (دينامو زغرب) رياض محرز (ليستر سيتي).

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.