بعد أسبوع من خروجه من السجن: القبض من جديد على عنصر تكفيري في سيدي بوزيد

أكد مصدر أمني مطلع لحقائق أون لاين أن فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني بسيدي بوزيد تمكنت نهاية الأسبوع الفارط من إلقاء القبض على عنصر تكفيري بعد انتهائه من تمضية 4 أشهر سجنا بحوالي أسبوع فقط.

وأوضح مصدرنا أن عملية القبض على هذا العنصر جاءت بعد مراقبته من قبل الوحدات الامنية المختصة إثر خروجه من السجن، والتشكك في بعض تحركاته، للاشتباه في انتمائه لتنظيم ارهابي.

وقد تم، وفق ذات المصدر، إخضاع العنصر المشار إليه إلى الأبحاث الأولية المعمقة لتتم إحالته صباح اليوم الاثنين 30 ماي 2016، على الفرقة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب بالعاصمة.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: