بعد أحداث العنف في مباراة الأمس: تونس تزيد من ورطة عيسى حياتو؟

يستعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم لفرض عقوبات على المنتخب التونسي والاتحاد التونسي لكرة القدم وذلك بعد احتجاجه على فوز غينيا الاستوائية بركلة جزاء غير صحيحة في الدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا 2015.

معظم المراقبين اعتبروا ما جرى أمام تونس كان مجاملة للمستضيف الذي وافق على مغامرة "ايبولا" وأنقذ البطولة من عدم وجود من يجرؤ أمام شعبه على التقدم لخلافة المغرب بعد أن اعتذر الأخير تجنبا لأي مفاجآت.

يوم أمس حدث ما لم يتوقعه عيسى حياته وفريق عمله في إدارة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جماهير المستضيف لم تقبل الهزيمة، هاجمت جماهير الضيف ولاعبيه وحتى الحكام واقتحمت الملعب لتوقف اللقاء لدقائق طويلة.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي يستعد لمعاقبة تونس بسبب تصرف غير مؤذ مطالب الآن بأن يعاقب صاحب الأرض لتصرف جماهيره المؤذي والخطير وعليه أن يعود للوائح التي تفرض عقوبات بحرمان من الجمهور وخصم نقاط وعقوبات أخرى ليثبت فعلا أنه غير مدين لغينيا الاستوائية باستضافتها بطولة لم يرد استضافتها أحد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.