بعد أحداث العنف:تأجيل الإعلان عن نتائج مناظرة شركات البيئة بولاية قفصة

 أعلنت وزارتا الداخلية والتكوين المهني والتشغيل ، في بلاغ مشترك يوم الأحد، عن تأجيل الإعلان عن نتائج مناظرة شركات البيئة بولاية قفصة بعشرة أيام وذلك حسب الروزنامة المصاحبة لهذا البلاغ.

وسيكون الإعلان عن هذه النتائج على الموقع الالكتروني: (www.sep.concours.gov.tn)على النحو التالي:

قفصة الجنوبية والشمالية يوم 17-01-2014 

المظيلة يوم 27-01- 2014 

المتلوي يوم 03-02-2014 

الرديف يوم 07-02-2014

أم العرائس يوم 16-02-2014

ويأتي هذا التأجيل حسب ما ورد في البلاغ "تبعا لما رافق الإعلان عن نتائج مناظرة شركات البيئة بولاية قفصة من احداث بمعتمديتي السند والقطار، قام بها بعض ممن لم ترضهم النتائج المعلنة رغم ما قامت به الأطراف الساهرة على هذه المناظرة من التحري بالاعتماد على ملفات المتناظرين وبالاعتماد على بحث ميداني في الوضع الاجتماعي وباحترام المقاييس والشروط التي تم نشرها على صفحة الواب المخصصة لهذه المناظرة".

وكانت وزارة التكوين المهني والتشغيل أعلنت في بلاغها الصادر يوم الجمعة 3 جانفي الجاري عن إمكانية النظر في بعض الحالات الاجتماعية بعد التثبت مرة أخرى من وضعها ميدانيا.

وعزت الوزارتان تأجيل الإعلان عن نتائج المناظرة إلى مزيد التثبت في قائمة الناجحين والمرفوضين ومراجعة ما يمكن مراجعته بناء على مزيد من التحري والبحث الاجتماعي ميدانيا لإضفاء أكثر ما يمكن من العدالة على هذه النتائج وتوفير المناخ السلمي لنشرها.(وات)

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.