بشبهة التهرب من مواجهة الصهيوني دودي: الاتحاد الدولي للتنس يحقق مع مالك الجزيري

بدأت الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين أمس الخميس التحقيق فيما إذا كان اللاعب التونسي مالك الجزيري قد ادعى الإصابة من أجل تفادي اللعب في مواجهة لاعب صهيوني في بطولة مونبلييه.

وحصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على نسخة من بيان الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين والذي أشار إلى ان "مالك الجزيري انسحب من مباراته الأولى في مونبلييه أمس الأربعاء بسبب الإصابة في الكوع تم التحقق منها من قبل طبيب الرابطة داخل الملعب. الجزيري انسحب أيضا من مباراة في الدور الثاني لمنافسات الزوجي".

وأضاف البيان "ومع ذلك فإنه استنادا إلى واقعة سابقة تخص الاتحاد الوطني للاعب في 2013 فإننا نبحث في الملابسات الأوسع لانسحابه على سبيل الحيطة والحذر".

وتقدم الجزيري المصنف 65 على العالم على الاوزبكي دينيس ايستومين في المجموعة الأولى بنتيجة 6/ 3 امس الأول الاربعاء.

ولو كان الجزيري قد فاز في هذه المباراة فإنه كان سيواجه الصهيوني دودي سيلا الذي تغلب على الاستوني يورغن زوب 6/3 و6/4 في مباراته الافتتاحية.

ولكن الجزيري انسحب من المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به في مواجهة ايستومين.

وفي أكتوبر 2013 وبأوامر من الاتحاد التونسي للتنس انسحب الجزيري من مواجهة الصهيوني امير وينتروب في دور الثمانية لبطولة طشقند وهو ما نتج عنه استبعاد تونس لمدة عام واحدة من المشاركة في كأس ديفيز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.