بسبب ماهر الحداد.. أزمة بين الهمهاما والصفاقسي حول أموال الذوادي؟

لا تزال هيئة النادي الرياضي لحمام الأنف متمسكة برفضها خلاص ما قضت به محكمة التحكيم الرياضي "الكناس" في قضية شمس الدين الذوادي لفائدة النادي الرياضي الصفاقسي. هيئة عادل الدعداع رفضت تمكين نادي عاصمة الجنوب من مبلغ قدره 160 ألف دينار وهي القيمة الجملية التي قدرتها الكناس من عملية تفويت الهمهاما في مدافع الترجي الرياضي الحالي شمس الدين الذوادي.

ويعلل عادل الدعداع رئيس فريق الضاحية الجنوبية رفضه الالتزام بتطبيق ما قضت به "الكناس" إلى إخلال هيئة السي أس أس بالاتفاق المبرم معها والقاضي بتمكين الهمهاما من 20 في المائة من قيمة التفريط في اللاعب ماهر الحداد وذلك في عملية تحيل خسر من ورائها الفريق مبلغا قيمته 400 ألف دينار لم تتحصل منها الهمهاما سوى على 60 ألف دينار… 

قيمة دين النادي الصفاقسي الأصلي لفائدة نادي حمام الأنف هو في الأصل 600 ألف دينار لكن بعد مفاوضات قلصته هيئة عادل الدعداع إلى 400 ألف دينار فقط ومع ذلك واصلت هيئة لطفي عبد الناظر رفضها السداد واكتفت بـ60 ألف دينار الأمر الذي دفع بالدعداع إلى المعاملة بالمثل خصوصا أن ما له يزيد بكثير عما عليه.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.