بسبب قضية وكيل المباركي: النادي البنزرتي مهدد بخصم نقاط من رصيده (+ نسخة حصرية من العقد)

بات النادي الرياضي البنزرتي مهددا بخصم النقاط من رصيده جراء عدم التزامه بتأدية مناب الوكيل التونسي الفرنسي ألكسندر المولهي من صفقة انتقال الظهير الأيمن إيهاب المباركي من عاصمة الجلاء إلى فريق ايفيان الفرنسي..

لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي سبق أن قضت لفائدة الوكيل المذكور بالحصول على مبلغ قدره 53 ألف يورو (ما يعادل 120 ألف دينار تونسي تقريبا) وهي مستحقاته من صفقة انتقال المباركي كما يبينه العقد المبرم بين الطرفين والذي تحصلت "حقائق أون لاين" على نسخة حصرية منه..

النادي البنزرتي سيكون مهددا بخصم نقاط من رصيده في صورة عدم إيفائه بالتزاماته هذه المرة كما أن أبواب الصلح مع الوكيل المذكور تبدو مسدودة حيث يصر المولهي على الحصول على مستحقاته كاملة وهو الذي تعرض للمماطلة طيلة السنوات الثلاث الأخيرة..

ألكس كان قد أكد لنا في حديث سابق أنه عانى كثيرا من رئيس النادي البنزرتي مهدي بن غربية الذي اتهمه بأنه أراد حرمانه من مستحقاته رغم أنه سوق له لاعبا بالكاد عاد للنشاط من إصابة حادة في الأربطة المتقاطعة في صفقة تاريخية في حياة النادي..

وفي ما يلي نسخة من العقد:

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.