بسبب سيجارة: شاب يُنهي حياة خاله بلكمة على الوجه

مروى الدريدي-

توفي عشية يوم أمس كهل يبلغ من العمر 55 سنة اثر الاعتداء عليه بلكمة (بقبضة اليد) على مستوى الوجه من قبل ابن أخته البالغ من العمر 22 سنة.

ووفق معطيات أوليّة أمدّ بها الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي، حقائق أون لاين، فإن "الجاني كان متوقفا مع خاله المجني عليه بنفس الصف أمام مخبزة بطريق مزل شاكر بصفاقس، وطلب منه تمكينه من سيجارة، غير أن خاله نهره وصده عن طلبه، فما كان منه الاّ أن سدّد له لكمة أصابته على مستوى الوجه وتوفي في الحين".

وبين التركي أن الجاني يشكو من بعض الاضطرابات النفسية، وقد تمّ الاحتفاظ به على ذمة الأبحاث في انتظار مثوله أمام قاضي التحقيق المتعهد بالملف، وقد تم توجيه تهمة "قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية الاضمار طبق الفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية".

وأفاد التركي بأنه تم الإذن بإيداع جثة الهالك بغرفة الاموات بمستشفى الحبيب بورقيبة على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وساعتها وتاريخها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.