بسبب سبّ الجلالة: معلم يعذّب تلميذا ويعنّفه في مدرسة بالقيروان (صور)

 بسام حمدي-

تعرض تلميذ يبلغ من العمر 10 سنوات الى تعذيب وتعنيف شديد من طرف معلم بمدرسة ابن خلدون بمدينة بوحجلة بولاية القيروان كعقوبة له على سبّ الجلالة، حسب ما أكده عمه محمد الهويشاوي.

وقال الهويشاوي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة، إن ابن أخيه تعرض مؤخرا إلى تعنيف شديد من طرف معلم يدرّس بالمدرسة التي يزاول بها تعليمه، مشيرا الى أن أثار العنف والعذيب جلية بكامل جسم الطفل.

وأبرز الهويشاوي أنه قد تم عرض الطفل على الطبيب لفحص أثار الضرب، مؤكدا أنها قد تم منحه راحة طبية بـ12 يوما وإحالته على الطبيب النفسي.

 وعن تفاصيل الحادثة، بين ذات المتحدث أن معلما بمدرسة ابن خلدون ببوحجلة، قد قام بضرب ابن أخيه وتعنيفه بعد أن حاصره لوحده في أحد أقسام المدرسة.

كما ذكر أن المعلمة التي تدرّس الطفل هي التي طلبت من زميلها أن يقوم بتسليط عقوبة عليه اثر سماعها للفظ سب الجلالة في ساحة المدرسة واشتباهها في كون أن ابن أخيه هو من قام بسب الجلالة. 

وتقدمت عائلة الطفل بشكاية الى المندوب الجهوي للطفولة والى الوحدات الأمنية ضد المعلم الذي عنّف التلميذ وخلف له أثار تعذيب في جسده.

وشدد محمد الهويشاوي على أن عائلة الطفل ستتمسك بتتبع المعلم قضائيا نظرا لارتكابه جرائم تعذيب وعنف في حق ابن أخيه الذي أصبح يعاني اكتئابا نفسيا، وفق قوله.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.