بسبب تأخر صرف مستحقاته: بدران يسعى للرحيل عن الترجي.. ولا يفكر في تجديد عقده!

أحمد الفقي-

تواصلا مع ما كنا قد أشرنا إليه في مقال سابق بخصوص وضعية المدافع الجزائري عبد القادر بدران مع ناديه الترجي الرياضي فإن آخر الأخبار القادمة من مركب نادي باب سويقة تفيد بأن اللاعب

لا يزال بانتظار تسوية وضعيته المالية وخاصة في ما يتعلق بالقسط الثاني من مستحقاته.

 

وكان بدران قد تأخر في العودة إلى تونس عقب نهاية التزاماته مع المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم احتجاجا منه على عدم صرف مستحقاته المالية وهو ما جعله يتخلف عن لقاء اتحاد بن قردان.

 

وتلقى بدران تطمينات بتسوية وضعيته وهو ما جعله يعود إلى تونس قبل أن يعود للسفر من جديد للمشاركة في الكأس العربية مع منتخب الخضر دون أيّة تطورات جديدة وهو ما جعله يطالب بعض الوكلاء بالبحث عن عروض في سوق الانتقالات الشتوية بغاية الضغط على هيئة نادي باب سويقة.

 

وبحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن المدافع الجزائري الذي ينتهي عقده مع الأحمر والأصفر في نهاية الموسم الحالي لا يبدو متحمسا للبقاء في مركب المرحوم حسان بلخوجة حيث يأمل في خوض تجربة أخرى ترفع من حظوظه في المشاركة في كأس العالم بقطر.

 

ونجح بدران في الحصول على مقعد دائم في التشكيلة الأساسية سواء للمنتخب الأول أو في منتخب المحليين وهو ما من شأنه أن يرفع من أسهمه في سوق الانتقالات خصوصا مع العروض الخليجية التي بحوزته..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.