بسبب القيروان والترجي: رفض لتأجيل الجولة 22.. الجامعة في ورطة وبلخيرية يوضح

قرر مكتب الرابطة الوطنية المحترفة المجتمع مساء اليوم إحالة مباراة الشبيبة القيروانية والترجي الرياضي التونسي على أنظار اللجنة الوطنية للمسابقات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بغاية تحديد موعد جديد لها بعد أن تم تأجيلها يوم أمس نظرا لرداءة الأحوال الجوية وعدم قدرة ملعب حمدة العواني على احتضان المواجهة. إحالة الملف إلى أنظار هذه اللجنة كان أيضا بسبب رفض الترجي الرياضي خوض مباراته مع الشبيبة القيروانية اليوم الجمعة أي بعد 24 ساعة كما ينص على ذلك القانون .

الرابطة قررت إحالة الملف على أنظار الجامعة كما اتخذت موقفا واضحا بالمحافظة على موعد الجولة السادسة إيابا من بطولة المحترفة الأولى اي أنها ستدور يوم الأحد. هذه القرارات وقع اتخاذها بعد أن تعذر على الرابطة برمجة لقاء الشبيبة القيروانية والترجي الرياضي في أجل 12 يوما في ظل التزام الأحمر والأصفر إفريقيا.

وتبعا لما سبق يمكن التأكيد أن الرابطة ورطت الجامعة باتخاذها قرارات مماثلة خصوصا أنها استعملت سياسة المكيالين مع النوادي وهنا يذكر الجميع كيف أوقفت اللقاءات إلى غاية اتمام نادي عاصمة الجنوب لمبارياته المتأخرة قبل مواجهته للترجي الرياضي..

"حقائق أون لاين" اتصلت برئيس لجنة المسابقات شهاب بلخيرية لتسأله رأيه في الورطة التي وضع فيها فأكد أنه سيلتزم بالقانون وسيعين موعدا جديدا لمباراة الشبيبة القيروانية والترجي الرياضي في غضون 15 يوما وسيقترح التاريخ الجديد على أنظار المكتب الجامعي ليصادق عليه. وفي خصوص إمكانية أن يتم تأجيل الجولة 22 من قبل المكتب الجامعي قال شهاب بلخيرية ان  هذا الخيار ليس مطروحا وان الجامعة ستطبق القانون وستحافظ على مواعيد الروزنامة كما هي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.