بسام الزواوي لـ"حقائق أون لاين": لا يوجد ما يدعوني للاستقالة.. والكوكي لن يغيره الجمهور؟

أكدت بعض المصادر أن بسام الزواوي الناطق الرسمي للنادي الرياضي البنزرتي قد قدم استقالته رسميا في أعقاب لقاء الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى الذي جمع قرش الشمال بالاتحاد الرياضي المنستيري.

خبر نفاه المعني بالأمر في اتصال جمعه بـ"حقائق أون لاين" حيث أفاد أنه كان بعيدا عن أجواء الفريق في الفترة الماضبة بداعي بعض المشاغل المهنية والعائلية قبل أن يعود إلى التسيير ويتولى حقيبة الناطق الرسمي دون أي طارئ أو خلاف مع أي طرف.

الزواوي أكد أن الموسم قد انتهى بالنسبة للفريق خصوصا بعد أن استوفى جميع التزاماته المحلية والقارية وهو ما سيسمح له بنيل بعض الوقت للتقييم والوقوف على مدى نجاح تجربته من عدمها ثم سيكون قراره النهائي.

الناطق الرسمي لقرش الشمال الذي أكد ثباته في منصبه أجاب عن سؤالنا حول مصير المدرب نبيل الكوكي مع الفريق خصوصا مع حالة الرفض التي يجدها من الجماهير البنزرتية التي انتظرته قبل لقاء المنستير وبعده لتمطره بوابل من الشتائم فاعتبر أن من أبدوا غضبهم على المدرب ليسوا كل جماهير النادي الرياضي البنزرتي مضيفا قوله "صحيح أن للجماهير رأيها في تحديد واقع النادي لكن القرارات تتخذها الهيئة المديرة ثم تأتي الجلسات العامة لتحاسب الهيئات على ما أخذته من قرارات وما تبنته من مواقف"..

بسام أشار إلى أن الأسبوع القادم سيحدد خلاله موعد مع الإطار الفني لتقييم الفترة التي قضاها على رأس المقاليد الفنية للفريق حيث سيبسط كل طرف تصوراته لما سبق وما سيأتي حينها قد يتخذ أحد موقفين إما المواصلة أو فض العلاقة التعاقدية.

وعن اللاعبين وبرنامج التحضيرات قال بسام الزواوي إن المجموعة منحت راحة تتراوح بين 15 و25 يوما وهي فترة تراعي مدى حجم الإرهاق الذي عانى منه كل لاعب على حدة حيث ستعود إلى التمارين قبل غيرها لتشرع في الإعداد للموسم الجديد الذي سيكون في بداية شهر أوت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.