براون سيلك أيبيل5.. لإزالة الشعر دون ألم أو آثار جانبية!

يعتبر "سيلك أيبيل5"، الذي صمم لإزالة فعالة للشعر و لمدة أطول، الحل المثالي للنساء اللواتي يجربن لأول مرة إزالة الشعر بواسطة جهاز كهربائي.

يتوفر مزيل الشعر الجديد، بتقنيته الفريدة "كلوز – قريب"، على 40 ملقطا صغيرا حيث يمكن من إزالة أكثر فعالية للشعر، وصممت هذه الملاقط الصغيرة خصيصا للحصول على زاوية أفضل وشد الشعر بشكل أقرب من الجلد لإزالة مثالية للشعيرات الرقيقة و القصيرة حتى 0.5 ميليمتر.

وبفضل تقنيتها المتطورة، جهزت كذلك شركة "براون" مزيل الشعر هذا بميزتين مبتكرتين متمثلتين في إسطوانات التدليك عالية التردد التي تحفز البشرة من أجل إزالة أكثر لطفا للشعر، إضافة إلى قفاز يقوم بإنعاش وتهيئة البشرة قبل إزالة الشعر، فتكون بذلك إزالة الشعر مريحة لبشرتكن.

أداء أفضل

تتوفر آلة "سيلك أيبيل5" على رأس مرن يستطيع الدوران محوريا حتى 15 درجة إلى الأمام و الخلف، فيتمكن بذلك من التكيف مع انحناءات الجسم لمزيد من الراحة و لفعالية أكثر،  كما يضمن تبوث الآلة في الوضعية الأمثل للاستعمال، إضافة إلى ذلك، فإنه يتوفر على نظام "سوفت ليفت تيبس"، الذي يمكن من رفع الشعيرات المنبسطة على سطح البشرة و توجيهها إلى الملاقط لإزالتها؛ كما جهز كذلك بضوء "سمارتلايت" الذي ينير الشعيرات الأكثر دقة لإزالة كاملة و فعالة لجميع الشعيرات.

و تعتبر هذه الآلة جد عملية حيث يمكن غسلها كليا بالماء لنظافة أكبر، وتتوفر أيضا على خاصية تمكن من اختيار السرعة المناسبة التي توافقكم: السرعة (1) لإزالة الشعر بلطف أكثر والسرعة (2) لإزالة الشعر بأقصى درجات الفعالية.

إزالة للشعر بلطف أكثر

بفضل نظامه للذبذبات السريعة، يحفز مزيل الشعر "سيلك أيبيل5" بشرتكم و يساعد على التخفيف من الإحساس بالشد التي ترافق عادة إزالة الشعر، ولارتياح أكبر، يمكنكم استعمال القفاز لتبريد وتلطيف بشرتكم قبل عملية إزالة الشعر أو بعدها للمزيد من الراحة. 

وقد تم اختبار مزيل الشعر "سيلك أيبيل5" من طرف أطباء الجلد ويعتبر حاليا الحل الأمثل لإزالة فعالة للشعر ولمدة أطول، بفضل مجموعة خصائصه الفريدة التي تعمل على المحافظة على راحة بشرتكم .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.