بذكريات مونديال فرنسا.. تونس تلاقي كولومبيا وديا

اتفقت الجامعة التونسية لكرة القدم بصفة رسمية مع نظيرتها الكولومبية على إجراء مباراة ودية بين نسور قرطاج والمنتخب الكولومبي يوم 5 مارس القادم بمدينة برشلونة الاسبانية وذلك تعويضا من الجامعة التونسية عن لقاء الهندوراس الذي وقع إلغاؤه.

وتجدر الإشارة إلى أن بوركينافاسو كانت مرشحة لمواجهة المنتخب الكولومبي في نفس الموعد لكن الكولومبيين الذين يحتلون المركز الخامس عالميا فضلوا مواجهة نسور قرطاج، في إطار استعداداتهم لخوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل الصيف المقبل.

الجدير بالذكر هو أن المنتخب التونسي سبق أن واجه نظيره الكولومبي وذلك في نهائيات كأس العالم بفرنسا 1998 وانهزمت تونس بهدف لصفر سجله ليدر بريسيادو قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء اثر خطأ قاتل من منير بوقديدة كان كافيا للانسحاب منذ الدور الأول للمونديال بعد غياب دام 20 سنة فضلا عن إقالة المدرب البولوني هنري كاسبارجاك قبل إجراء اللقاء الثالث والختامي الذي قاده مساعده علي السلمي ضد رومانيا والذي انتهى بالتعادل بهدف مقابل هدف حيث سجل لتونس اسكندر السويح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.