بخطأ قاتل من معز حسن: تونس تتخلف عن النهائي الإفريقي.. وتلعب حظوظها في مرتبة ثالثة

أحمد الفقي-
 
مني المنتخب التونسي مساء اليوم الأحد بهزيمة قاسية لدى مواجهته لنظيره السنغالي (0-1 بعد تمديد الوقت) في الدور نصف النهائي لكاس أمم إفريقيا "مصر 2019" بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
 
وأتيحت للمنتخب الوطني التونسي بعض الفرص المهمة على غرار انفراد طه ياسين الخنيسي بالحارس السنغالي في مناسبتين فضلا عن ضربة جزاء أهدرها الفرجاني ساسي بطريقة غريبة.
 
وأنقذ معز حسن المنتخب في مناسبات عديدة أهمها تصدّيه لضربة جزاء في الدقيقة 80 اثر خطأ بدائي من ديلان برون لكنه عاد ليقصي النسور في الحصص الإضافية بعد أن أصاب زميله برون بكرة وجدت طريقها إلى الشباك لتمنح بطاقة التأهل لأسود التيرنغا.
 
ويمكن التأكيد أن المنتخب الوطني دفع فاتورة ضعف حراس المرمى وأيضا تواضع مدربه ألان جيراس فالنسور اهتزت شباكها في أربع مناسبات خلال 6 مباريات وجميعها حملت أخطاء من الحارسين فاروق بن مصطفى وخاصة معز حسن في حين فشل الفني الفرنسي من جديد في التأكيد على أنه في قيمة منتخبنا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.