بثينة قويعة: الإذاعة التونسية ستبقى دائما بعيدة عن التجاذبات السياسية

أكدت الصحفية بالإذاعة الوطنية بثينة قويعة اليوم الثلاثاء 25 مارس 2014 تواصل الاعتصام المفتوح و اضراب الاطارات و الأعوان بمقر الإذاعة الى ان يتم النظر في اقالة المدير العام محمد المدب و تعويضه بشخصية كفأة بهدف معالجة الاخطاء الكارثية التي قام بها و التي ادت الى تدني مستوى المادة الاعلامية المقدمة و بذلك تراجع عدد المستمعين و المتابعين لهذا المنبر الاعلامي، على حد تعبيرها.

و دعت قويعة في تصريح لحقائق اون لاين كلا من الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري و رئاسة الحكومة الى تحمل المسؤولية و الحرص على تحييد هذا المرفق العمومي من جميع التجاذبات السياسية ، و ذلك بمراجعة عملية تعيين المدب الذي انخرط في ممارسات لا تمت بصلة للعمل الصحفي و التعجيل بتعيين من يتولّى تسيير المؤسسة حتّى تستكمل لجنة فرز الترشحات لخطة رئيس مدير عام جديد فى أقرب الآجال.

كما أشارت بثينة قويعة الى أن المدب غادر أمس مكتبه استجابة لمطالب الموظفين و بتعزيز امني كبير اثر حالة الاحتقان التي شهدتها أروقة المؤسسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.