بالصور: توسعة جديدة لمخابر “يونيماد” بسوسة.. واستثمارات ضخمة في سبيل الجودة

أمل الصامت –

انتظمت يوم الاربعاء 18 أفريل 2018، زيارة ميدانية خصصت لوفد من الصحفيين، لمخابر “يونيماد” لتصنيع الأدوية بمقر الشركة بالمنطقة الصناعية “القلعة الكبرى” بسوسة، أشرف عليها الرئيس المدير العام للشركة رضا شرف الدين.

واستعرض شرف الدين خلال الزيارة أهم الخطوات المبرمجة لمخابر “يونيماد” خلال الفترة القادمة خاصة في ما يتعلق بالتصدير والانتشار في الأسواق العالمية بعد النجاح المسجل في السوق الاوروبية وتحديدا فرنسا وألمانيا، والسوق العربية انطلاقا من ليبيا والجزائر وصولا إلى السودان واليمن والاردن والإمارات، والسوق الإفريقية من خلال جيبوتي وساحل العاج وبوروندي.

كما كشف عن استعداد الشركة إلى ضخ استثمارات جديدة في الفترة القادمة بقيمة 80 مليون دينار بهدف الاستجابة إلى متطلبات السوق المحلية وخاصة الأسواق الأجنبية مع المحافظة على مبدإ “الجودة والأداء من أجل صحة أفضل” الذي تعتمده مخابر يونيماد منذ تأسيسها.

وأفاد أيضا، بعزم الشركة انتداب إطارات وعملة جدد خلال السنوات الثلاث القادمة ليرتفع عدد العاملين بها من 675 شخصا حاليا إلى ألف شخص، مؤكدا الحرص الدائم على جودة المنتوج الذي تقدمه “يونيماد” باعتباره يتعلّق بحياة الانسان، وهو الأمر الذي يجعلها في سعي دائم لاعتماد أحدث التقنيات المصادق عليها عالميا وأفضل الطاقات البشرية الموجودة في تونس.

وفي تقديمه لمنتوجات “يونيماد” من الأدوية الخاصة بقطرات العينين والحقن، شدّد رضا شرف الدين على أنها تعتمد، باستثناء بعض المواد الأولية، على مواد وشركات تونسية 100% من علب وطباعة وورق وغيرها…

 

 

*صور: مقداد الشواشي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.