بالصور.. تفاصيل الاجتماع الفني الخاص بدربي العاصمة لكرة اليد

انعقد صباح اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة اليد اجتماع تنسيقي بحضور بعض أعضاء المكتب الجامعي والرابطة الوطنية والإدارة الوطنية للتحكيم وممثلي وزارة الداخلية ومسؤولي النادي الإفريقي والترجي الرياضي وذلك لتنظيم مقابلة النادي الإفريقي والترجي الرياضي في إطار الجولة الأخيرة لمرحلة التتويج للبطولة الوطنية للأكابر لكرة اليد والتي ستدور يوم الاثنين 12 ماي على الساعة الخامسة والنصف مساء بقصر الرياضة بالمنزه .

أعضاء المكتب الجامعي أكدوا على ضرورة تكاثف جهود جميع الأطراف للعمل على إنجاح هذه المقابلة تنظيميا وجماهيريا ورياضيا لتكون بمثابة العرس الذي يعكس الصورة الناصعة لكرة اليد التونسية .

من جهته أعلم النادي الإفريقي بصفته الفريق المنظم لهذه المقابلة أن عملية بيع التذاكر ستكون يوم الغد الأحد من الساعة 9 إلى 11 صباحا بشبابيك ملعب الشاذلي زويتن .

وقد تم تحديد عدد التذاكر على النحو التالي: 900 للنادي الإفريقي, 60 للترجي الرياضي و 100 للمنصة الشرفية . أما ممثلي وزارة الداخلية فقد شددوا على أهمية دور مسؤولي الفريقين في تأطير اللاعبين على أرضية الميدان لتفادي التأثير على سلوك الجماهير أثناء وبعد المقابلة .

   

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.