بالشراكة مع “بانيني” العالمية: أورونج تونس تطلق لعبة الكترونية جديدة.. وجوائز قيمة للربح

قسم الاعلانات –

أكدت أورنج تونس مجدّدا موقعها الريادي كمشغل رقمي وتكنولوجي مبتكر من خلال الشراكة المتميّزة مع شركة “PANINI” العالمية التي تعدّ من الشركات الرائدة دوليا في الملصقات وبطاقات كرة القدم من خلال إطلاق اللعبة الرقميّة الجديدة حصريا “PANINI Football “Arena.

وإذا كنتم من المهتمين وعشّاق لعبة كرة القدم والتحديات الكبيرة، والأكيد أنّكم تعرفون مجموعات “PANINI” بحجمها الورقي التقليدي بالملصقات وبطاقات لاعبي كرة القدم من خلال تجميعهم بهدف استكمال ألبوم الصور.

اليوم لعبة “PANINI” في نسختها الجديدة تجعلك تعيش هذه التجربة الممتعة في عالم رقمي متاح حصريا لحرفاء أورنج تونس.

وعلى اعتبار أنّ هذه اللعبة موجهة لمشجعي وعشّاق كرة القدم تتيح البوابة الإلكترونية “PANINI Football Arena” الفرصة لجمع البطاقات الرقمية الخاصّة بنجوم كرة القدم المفضلة لتشكيل فريق الأحلام الخاصّ بكم والدخول في التحدي ضد منافسين في المباريات الافتراضية.

بالإضافة إلى ذلك ومن خلال اللعب على البوابة الإلكترونية “PANINI Football Arena”، يمكنكم جمع النقاط في الرصيد والتي تسمح لكم بالمشاركة في عملية القرعة والفوز بعدّة هدايا تصل إلى 500 دينار نقدا ودراجات نارية من نوع “scooters” وسيارة بقيمة 40 ألف دينار.

للمشاركة يمكن زيارة https://tn.paniniarena.com/win ومتابعة مراحل إنشاء حسابكم الخاصّ، ويمكنكم الاستفادة بالأيام الثلاثة الأولى بالعضوية المجانية والحصول على هدية ترحيب من 6 بطاقات و100 نقطة للانطلاق في التحدي ثمّ يتمّ فرض معلوم الاشتراك بـ0.5 دينار يوميا.

ويمكن الاشتراك منذ الآن والاستمتاع بلعبة “PANINI” والفوز بالعديد من الهدايا القيّمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.