بالأسماء: لجنة جديدة لتقييم عمل الحكومة ودراسة الترشحات المُقدمة في صورة اجراء تحوير وزاري

يسري اللواتي-

عقدت لجنة تقييم أعضاء الحكومة من حزب حركة نداء تونس ودراسة الترشحات لمناصب جديدة، اليوم الأربعاء جلسة عمل بمقر مجلس نواب الشعب.

وذكر النائب عن حركة نداء تونس رمزي خميس لــحقائق أون لاين اليوم ، أنه تم انتخابه هو رئيسا للجنة وهدى تقية نائب رئيس وفيصل خليفة مقررا ولمياء الدريدي مقررا مساعدا.

وقال في السياق ذاته إن اللجنة ستعقد جلسة أخرى يوم غد الأربعاء، لافتا إلى انها ستوكل اليها مهمة تقييم عمل الحكومة ودراسة الترشحات المُقدمة في صورة اجراء تحوير وزاري للحكومة الحالية، وفق تعبيره.

ويأتي هذا الاجتماع في وقت انعقد فيه اجتماع بمقر الاتحاد العام التونسي للشغل بحضور الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي وقيادة حركة نداء تونس ممثلة في مديرها التنفيذي حافظ قائد السبسي، تطرق للوضع العام في البلاد و الصعوبات التي تواجه تونس جراء استفحال الأزمة السياسية .

وذكر بلاغ للمنظمة الشغيلة أنه تم التأكيد على ضرورة الإسراع بايجاد الحلول الناجعة لإنهاء الأزمة و تجاوزها و خلق مناخ سياسي واجتماعي واقتصادي يمكن من توفير ظروف جيدة للتونسيين بعيدا عن مناخات التوتر والاحتقان و تدهور المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية مع ظهور أزمة خانقة في كل المجالات مما أثر على حياة التونسيين وعلى مستوى عيشهم .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.