بإستثناء المخابز العصرية… إيقاف النشاط بكل المخابز المصنفة بكامل الجمهورية

 أعلنت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب المخابز أنه سيتم إيقاف النشاط بكل المخابز المصنفة بداية من 19 أكتوبر 2022 بكامل تراب الجمهورية، وذلك على اثر الاجتماع الطارئ اليوم لأصحاب المخابز المنعقد بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

كما تقّرر اثر الاجتماع، الذي حضره ممثلون عن المهنيين المنخرطين بالهياكل الجهوية بالاتحاد بكافة ولايات الجمهورية الدخول في اعتصام مفتوح بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية إلى حين تلبية المطالب المقدمة لوزارة التجارة، وفق بلاغ صادر عن الغرفة الوطنية لأصحاب المخابز، اليوم الثلاثاء.
وقد نفت الغرفة من جهة اخرى، ما جاء على لسان وزيرة التجارة وتنمية الصادرات من وجود مفاوضات جارية لدراسة مطالب أصحاب المخابزالمصنفة.

 فيما أكدت  منظمة "كونكت", بإعتبارها مجمّع وطنيّ للمخابز العصرية المنضوي تحت منظّمة الأعراف, عدم الدخول في ايّ اضراب والتزامها بمواصلة العمل في جميع المخابز الراجعة لها بالنظر على كامل تراب الجمهورية وستسعى لتوفير الخبز حتى لا يكون هنالك اي نقص، وفق بلاغ لها.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.