ايقاف معلم اعتدى بالفاحشة على تلاميذه

 يسرى الشيخاوي-

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، مراد التركي، في تصريح لحقائق أون لاين بأن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 قد تعهد ببحثين يتعلقان باعتداء معلم بالفاحشة على تلاميذ.

وقد كشفت الأبحاث الأولية عن تعرض مجموعة من التلاميذ بإحدى المدارس الابتدائية بصفاقس الى الاعتداء بالفاحشة والتحرش الجنسي من طرف معلمهم.

وكان وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 قد أحال الموضوع على الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة صفاقس  الجنوبية وذلك بعد اشعاره من قبل مندوب حماية الطفولة بصفاقس بوجود شبهة اعتداءات جنسية على تلاميذ .

وقد تم الاحتفاظ بالمعلم محل الشبهة واحيل اليوم على النيابة العمومية وتم فتح بحث تحقيقي ضده من اجل الاعتداء بفعل الفاحشة على طفل ممن له سلطة عليه واستغلال نفوذ وظيفته والتحرش الجنسي بطفل ممن له سلطة عليه واستغلال نفوذ وظيفته طبق الفصل 226 جديد مناىمجلة الجزائية والفشل 228 فقرة ثانية من المجلة الجزائية .

وجدير بالذكر أن البحث التحقيقي الثاني ضد المعلم تم فتحه بناء على شكاية تقدم بها ولي صحبة ابنته التي تزاول تعليمها بنفس المدرسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.