ايطاليا: حالة تأهب أمني في الموانئ والمطارات والحدود البرية للقبض على تونسي

قسم الأخبار-

رفعت السلطات الأمنية الايطالية، حالة تأهب في المطارات والموانئ والحدود البرية للقبض على تونسي قام باختطاف طفليه بعد انفصاله عن زوجته الايطالية وحصولها على حق التبني.

ونقل الموقع الايطالي “lavocedeltrentino” ان هناك قلقا كبيرا على مصير الطفلين ياسين (4 سنوات) وياسمين (6سنوات) اللذين اختطفهما والدهما التونسي منذ 4 أيام من قاعة سينما.

وكشف الموقع، ان التونسي يدعى جمال مثاني ويبلغ من العمر 33 سنة، استخدم في عملية الخطف شاحنة بيضاء كبيرة وقد رصدتها الشرطة ولكنها عجزت عن معرفة مكانه لأن التونسي سلك طرقا فرعية وأغلق هاتفه الجوال واقتلع جهاز gps المركز في الشاحنة.

وقد رفعت الشرطة حالة التأهب في الطرق المؤدية إلى الحدود إلى النمسا أو سلوفينيا أو باتجاه الغرب إلى الحدود السويسرية، بالاضافة الى رفع حالة التاهب في المطارات والموانئ وجميع المراكز الحدودية للاطاحة به، حسب الموقع ذاته.

وبين الموقع، ان حياة الطفلين في خطر لان والدهما لا يملك اي مبلغ من المال، مشيرا الى ان العائلة كانت تواجه صعوبات مادية كبيرة كانت السبب في طلاق الزوجين، بالاضافة الى انه لا يمتلك اي وثائق للطفلين تمكنه من تسفيرهما او علاجهما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.