ايطاليا تطرد تونسيا تعلّقت به أكثر من 44 قضيّة من بينها اغتصاب شاب

نفّذت وزارة الداخلية الايطالية اليوم السبت 21 أفريل 2018، قرار طرد تونسي من أراضيها بسبب تورطه في قضايا سرقة وتجارة المخدّرات واغتصاب وعنف أسري مدّة ما يقارب عشر سنوات.

وذكر الموقع الايطالي “veneziatoday.it”، ان التونسي قضى عديد السنوات في السجن الايطالي منذ 2009، وكان ينام لسنوات بالشوارع وعُرف بسلوكه العنيف ومضايقة المارّة.

ووصل التونسي لامبيدوزا بطريقة غير شرعية في 2008 ثمّ استقرّ في فينيسيا في 2009، ومنذ تلك الفترة تورّط في 44 قضية عنف جراء استهلاكه للمخدرات والكحول والمتاجرة في المخدرات والسطو والسرقة المشددة والعنف ضدّ المواطنين ورجال الأمن وفي 2009 تم سجنه وإدانته بتهمة العنف الجنسي ضد شاب في العشرين من عمره.

وحسب الموقع ذاته، فان التونسي سجن عدة مرات لمدة 6 سنوات وغادره منذ أيام قليلة، وقررت السلطات الامنية المختصة طرده في صبيحة يوم الثلاثاء 17 أفريل الجاري بعد ورود تشكيات من جديد حول ممارساته العنيفة في الطريق.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.