ايزيكال لـ"حقائق أون لاين": الكبير لم يطردني.. وغيابي سببه الإصابة؟

في تصريح لـ"حقائق أون لاين" قال المهاجم التشادي للنادي الإفريقي ايزيكال اندوواسال إن الإطار الفني لم يقصه عن التمارين مؤكدا في ذات السياق أن معاناته من إصابة تعرض لها في المواجهة الأخيرة أمام النجم الرياضي الساحلي هي سبب غيابه عن حصتي اليوم قبل أن ينسحب بنفسه من حصة اليوم. ايزيكال رفض مواصلة الحديث عن الموضوع واختار إنهاء المكالمة بشكل بدا وكأنه يجتنب التصعيد حتى لا تزيد خسائره عن الاستبعاد عن لقاء قرمبالية الرياضية ليوم الأحد بعد أن قرر المنذر الكبير عدم استدعائه للمشاركة في التربص.

يشار إلى أن المهاجم التشادي سبق له أن تغيب دون رخصة وهذه ليست المرة الأولى التي يفعلها ولكنه سبق أن نجا مثل غيره من العقوبة بيد أن فشله في التهديف وغياب إضافته للخط الأمامي في اللقاءات الأخيرة دفعت المنذر الكبير إلى التضحية به رغم أنه اكتفى في وقت سابق بمتابعة عديد التجاوزات التي حدثت أمامه من بينها الشجار الذي نسب بين ايزيكال ومحمد علي اليعقوبي الذي قالبه بالانسحاب ثم عاد ليدرب اللاعبين من الغد وأشركهما كأساسيين في لقاء مستقبل المرسى وكأن شيئا لم يكن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.