انهيار سقف مسرح أبولو في لندن يخلف 88 جريحاً!

انهار مساء أمس الخميس 19 ديسمبر 2013 سقف مسرح أبولو وسط  العاصمة البريطانية، لندن، الذي يعود بناؤه إلى العام 1901 في حي سوهو  أثناء عرض مسرحي، مما أوقع 88 جريحا على الأقل بينهم سبعة في حالة الخطر، حسب حصيلة غير نهائية.

وقال متحدث باسم جهاز الإسعاف لوكالة فرانس برس  إن 88 شخصا قد أصيبوا بجروح، وأوضحت الشرطة اللندنية في تغريدة على تويتر انها نقلت بعض الجرحى بالباص الى المستشفى.

كما شوهد عدد من الجرحى الذين تمت معالجتهم ميدانيا.

ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث بالإضافة إلى أجهزة الإغاثة وثماني شاحنات من رجال الإطفاء. وقد حصل تدافع عند أبواب الخروج من المسرح وسط غيمة من الغبار.

وقال أحد الذين كانوا داخل المسرح واسمه بن "حصل الانهيار في نصف المشهد الأول من المسرحية".

وحسب رجال الإطفاء، فإن شرفة انهارت على المشاهدين، بينما صرح عدد من الشهود أنهم شاهدوا أجزاء من السقف تسقط على المشاهدين وظنوا في البدء أن ما يجري هو جزء من المسرحية قبل أن يكتشفوا أنه حادث.

وكان المسرح الذي يتسع لـ775 مقعدا مكتظا عند وقوع الحادث الذي وقع أثناء عرض مسرحية "ذا كوريوس انسيدنت أوف ذي دوغ أن ذي نايت تايم" (الحادث المؤسف لكل أثناء الليل) المخصص للأطفال الانطوائيين، حسب ما ذكر شهود عيان لمحطات التلفزة الإخبارية.

ولم تتضح بعد الأسباب التي أدت إلى الحادث في المسرح الذي يعود تاريخه إلى أكثر من قرن من الزمن، لكن البعض ألمح إلى أن الأمطار الغزيرة التي شهدتها لندن في الأيام القليلة الماضية ربما قد أثرت على هذا المبنى القديم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.