انطلاق بث "نساء تي في" بالتزامن مع الاحتفال بعيد المرأة

أعلنت رئيسة لجنة المرأة بالبرلمان الاورومتوسطي والنائبة بالمجلس الوطني التأسيسي سميرة مرعي عن انطلاق بث "نساء تي في" وهي أول قناة تلفزية نسوية أورومتوسطية عبر شبكة الانترنت في مرحلة أولى وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وأوضحت مرعي في تصريح لوات اليوم السبت ، على هامش موكب احتفالي بالمجلس التأسيسي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، انه تم إقرار مشروع قناة "نساء تي في" صلب لجنة حقوق المرأة بالبرلمان الاورومتوسطي خلال سنة 2014، مضيفة انه كان من المقرر ان يكون انطلاق البث الفعلي يوم 8 مارس الجاري من تونس كأول مقر لهذه القناة خارج المقر الرئيسي ببروكسال غير أنه لم يتم تسخير الاعتمادات المرصودة لذلك. 

وأفادت مرعي بأن النائبات بالتأسيسي والسياسيات والهياكل النقابية والجمعيات النسائية والمنظمات العاملة فى المجال سيطلبن من رئيسة الدبلوماسية الاوربية كاترين اشتون تعبئة الموارد وبذل جهود أكبر من أجل تحقيق هذا المشروع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.