انطلاق المؤتمر الانتخابي لنقابة الصحفيين

انطلق صباح اليوم السبت 19 أفريل 2014 المؤتمر الانتخابي الـ25 لنقابة الصحفيين بعد ان وقع تاجيله في وقت سابق لمدة شهر لأسباب تنظيمية .

و افتتحت الجلسة بكلمة نقيبة الصحفيين نجيبة الحمروني التي اعربت عن شكرها للمجهودات التي بذلتها جميع الاطراف لانجاح هذا الحدث معتبرة ان التضييقات التي واجهت المكتب المتخلي لم تثني أعضائه من اجل الدفاع على حقوق الصحفيين بجل المؤسسات الاعلامية الوطنية.

وسجلت جلسة اليوم الاول حضور شخصيات وطنية و دولية على غرار ممثل اتحاد الصحفيين العرب،ممثل عن الاتحاد الدولي للصحفيين، ممثل عن الهيئة المستقلة للإعلام السمعي البصري،الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان،اتحاد الشغل،  رئيس جمعية مديري الصحف التونسية ومدير معهد الصحافة و علوم الإخبار.

وتجدر الاشارة الى ان الحملة الانتخابية لهذا الموعد الانتخابي كانت قد انطلقت منذ بداية الاسبوع وتتنافس له قائمتان هما القائمة المهنية المستقلة لخدمة الصحفيين ورد الاعتبار و قائمة وحدة الصف الصحفي، كما ينتظر ان يخصص اليوم الأول لتلاوة التقريرين الأدبي و المالي على ان يكون يوم غد الأحد للتصويت ..

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.