انتداب مهندسين وفنيين للعمل بدولة الامارات العربية المتحدة

أعلنت الوكالة التونسية للتعاون الفني في بلاغ لها عن اعتزام مؤسسة حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة انتداب مهندسين وفنيين تونسيين في اطار التعاون الفني.

ويشترط في المترشّحين عن فئة الهندسة التخصّص في المجالات التالية: هندسة كهربائية، تخطيط وتكلفة، هندسة كهربائية صناعية، الكترونيك، اتصالات سلكية ولاسلكية، آلية كهرو ميكانيكية، إعلامية، آلية ميكانيكية، ميكانيكية، الطاقة الصناعية والبتروكيميائية. أمّا شروط الترشّح عن قطاع الفنّيين فى الهندسة الإلكترونية فتتمثّل في وجوب أن لا يتجاوز سنّ المترشّح 45 سنة مع التمتّع بخبرة عملية تتراوح بين 2 و15 سنة حسب الاختصاص وضرورة إتقان اللغة الإنقليزية.

ويتعيّن على المترشّحين ممّن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة موافـاة الوكـالة التونسية للتعـاون الفني بمطلب ترشّح باسم المدير العام للوكالة يتضمن رقم العرض مع تضمين رقم الهاتف الجوال والعنوان الإلكتروني وسيرة ذاتية مفصلة باللغة الانقليزية في أجل أقصاه 28 ماي 2014 على البريد الالكتروني atct_recrut3@gnet.tn مع ضرورة التنصيص فى الطلب على رقم الخطة و المرجع REF/NOالمنشور ضمن الوصف الوظيفي.

كما جاء في نصّ البلاغ أنه يمكن لجهة التوظيف الاتصال مباشرة بالمترشحين لإجراء اختبار أولى يحدد فيه مستوى اللغة الإنقليزية للمترشح.

وفي ما يلي رابط الوصف الوظيفي: 

http://www.tunisie-competences.nat.tn/News/UAE280514/job%20description.pdf

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.