انتحار أستاذ تونسي بسلطنة عمان: الاعلام بالسلطنة يتكتم والخارجية التونسية لا تعلم!

علمت حقائق أون لاين…

علمت حقائق أون لاين، أنّ تونسيا يُدعى "وسيم ب.خ"، وهو أستاذ موسيقى مُقيم بسلطنة عُمان قد انتحر شنقا في غرفته ليلة الخميس 26 أكتوبر 2017.

وتفيد المعطيات التي تحصّلت عليها حقائق أون لاين أنّ "وسيم ب.خ" يعمل بسلطنة عُمان منذ حوالي 5 سنوات وقد عانى من اضطرابات نفسية في الفترة الأخيرة وكان دائما يقول إنه لا يشعر بالراحة ودائما يشاهد كوابيس، كما كانت له مشاكل في المدرسة التي يعمل بها.

وأضاف مصدرنا، الذي خيّر عدم الافصاح عن هويته، أن "وسيم ب.خ" أخذ صورا له ولمكان الحادث دقائق قبل عملية الانتحار وقام بإرسالها لأصدقائه، مؤكدا أنّ المصالح الأمنية بعمان حلّت بمكان الحادث ورفعت الجثة وقامت بالأبحاث اللازمة لكن لم تفصح عن أي معطى حول الحادث كما تمّ التعتيم على الخبر تماما من وسائل الإعلام بالسلطنة.

وقد حاولت حقائق أون لاين الحصول على المعطيات اللاّزمة حول ظروف وفاة وسيم.ب.خ. وإن كان قد تمّ ترحيل جثته إلى تونس أم لا، حيث اتصلت بسفارة سلطنة عمان بتونس إلا أن مصالح الاعلام أكدت أنه في مثل هذه الحوادث يتم إخطار سفارة تونس بالسلطنة بالمعطيات اللازمة من تقرير الطب الشرعي وتحريات الأمن وفقا للقوانين الجاري العمل بها، دون الإدلاء بأي معلومات محددة في الغرض.

واتصلت حقائق أون لاين بوزارة الخارجية التونسية التي نفت علمها بالخبر أصلا رغم أن الحادثة تعود إلى الأسبوع الفارط.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.