امتنانا لجماهير المنستير: جورج ليكانس يطلب مواجهة السنغال في بن جنات

كان الناخب الوطني جورج ليكانس ممتنا للغاية لجماهير المنستير عقب انتصار المنتخب الوطني على نظيره البوتسواني في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا بالمغرب مطلع العام القادم..

امتنان الفني البلجيكي مرده الحفاوة الكبيرة التي وجدتها العناصر الوطنية من قبل جماهير المنستير التي أحسنت دعم المنتخب طيلة أيام التربص الذي دار بمركب مصطفى بن جنات فضلا عن مواصلتها الدعم والمساندة طيلة اللقاء رغم أن النسور قضوا أغلب فترات المواجهة منهزمين..

ويؤكد جورج ليكانس أنه لولا دعم جماهير المنستير لما أمكن لأبنائه أن يعودوا في اللقاء خلال مرحلة أولى ثم يقلبون هزيمتهم فوزا لذلك طلب البلجيكي من المكتب الجامعي أن تحتضن عاصمة الرباط تحضيرات النسور للقاء العودة أمام المنتخب السنغالي المنتظر ليوم 15 أكتوبر القادم وهو ما مضت فيه الجامعة..

عودة العناصر الوطنية إلى ملعب مصطفى بن جنات هي امتنان لجماهير المنستير على حفاوتهم وأيضا توفير مناخ جيد لزملاء أيمن البلبولي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ضمن سياق يكفل لهم كل ظروف النجاح..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.