اليوم: الاعلان عن نتائج مناظرة الماجستير في علوم التربية… ونحو اختيار 2900 مترشح

قال مدير ديوان وزير التربية عادل الجربوعي إنه سيتم مساء اليوم الاثنين 14 أوت 2017 الإعلان عن نتائج مناظرة الماجستير مهني في علوم التربية "الكاباس".

وأفاد الجربوعي، في تصريح لحقائق أون لاين، بأن عملية الإعلان عن نتائج هذه المناظرة ستكون عبر الموقع الالكتروني مشيرا الى أنه سيتم بداية من الساعة السادسة مساء نشر نتائج هذه المناظرة على موقع الوزارة.

وقال ان عملية الاعلان عن النتائج ستتم في الوقت المناسب دون حصول أي تأخير، ولم يفصح عن احصائيات تتعلق بنسب النجاح في مناظرة الماجستير مهني في علوم التربية "الكاباس".

كما بين عادل الجربوعي أنه قد تم في مرحلة أولى انجاز اختبار  امتحان الاسئلة متعددة الخيارات QCM وتم اصلاحه عن طريق الحاسوب.

وأفاد الجربوعي بأنه سيتم اختيار نسبة من المتفوقين في هذا الامتحان لاجراء اختبار كتابي في الاختصاص خلال الأسبوع القادم ليتم فيما بعد اجراء الاختبار الشفوي قبل 15 سبتمبر القادم، وفق قوله.

وشارك في المناظرة 117 ألف مترشح سيتم اختيار 2900 من بينهم في اختصاصات متعددة وسيدرسون في المعاهد العليا للتربية لتدوم مرحلة التكوين سنتين وتختتم بامتحان واسناد عدد على البحث الذي يتم إنجازه خلال التربص الميداني.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.