اليوم اجتماع الرابطة: عقوبات بالجملة في أحداث دربي قابس.. وهذا مصير احترازي الستيدة والترجي

ينتظر أن يعلن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري للنظر في الأحداث الأخيرة التي عرفتها بطولتا الرابطة المحترفة الأولى والثانية..

ويأتي احتراز الملعب القابسي والترجي الرياضي ضد مشاركة لاعب مستقبل قابس اسكندر العقربي في لقاءي الفريقين ضمن صدارة الملفات بالإضافة إلى ما تم توثيقه بخصوص أحداث دربي قابس..

وينتظر أن يتم قبول احترازي الستيدة ونادي باب من الناحية الشكلية أما الرفض فسيكون هو مضمون القرار باعتبار أن الجامعة أهلت اللاعب ومنحته إجازة للنشاط وبالتالي لن تعاقب الجليزة بخطأ اقترفته الجامعة رغم أن رئيس سبورتينغ بن عروس الذي كان ينتمي إليه العقربي قد اعتبر أن الاحترازين زوبعة في فنجان لا غير..

من جهة ينتظر أن تصدر اليوم عدة قرارات خصوصا في أحداث دربي قابس وذلك بعد الاستماع إلى اللاعبين هاشم عباس وعلاء الدين قمش وسليم المزليني والمسؤول محمد ساسي من جهة الملعب القابسي وعبد القادر شوية ومحمد الشيباني وبوبكر كمارا وباسم النفطي وأمير العمراني من مستقبل قابس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.