اليوم أول حصة تدريبية للكنزاري مع الوكرة.. و250 مليون في خزينة البنزرتية

يمكن التأكيد أن مغادرة المدرب ماهر الكنزاري للنادي الرياضي البنزرتي يعد بمثابة الضربة الموجعة لهيئة مهدي بن غربية التي أصرت على معارضة الجميع حين استقدمته اثر مرور سابق ترك خلفه مرارة كبيرة لدى الأنصار. خروج الكنزاري من الفريق قد يكون مفيدا للطرفين خصوصا أن وصوله إلى بنزرت لم يأت بأية إضافة بل أن نتائج زملاء فاروق بن مصطفى تردت بشكل رهيب ناهيك أن قرش الشمال صار ضمن الفرق التي تصارع لتفادي النزول.

وبغض النظر عن الجانب الفني فإن خزينة النادي البنزرتي قد تكون المستفيد الوحيد من هذه القطيعة لا سيما أن الكنزاري قد أمضى على عقد يتضمن بندا تسريحيا قيمته 250 ألف دينار سيضطر "الكوتش" إلى دفعه لكي لا يعرض مسيرته التدريبية إلى التوقف ..

استقبلت الدوحة أمس التونسي ماهر الكنزاري لتولي تدريب فريق نادي الوكرة لكرة القدم بعد الاتفاق معه على التعاقد لمدة موسم ونصف خلفا لسابقه عدنان درجال الذي استقال بعد الخسارة من الخور في الجولة الأخيرة لدوري نجوم الكرة بعد أن استقال من تدريب النادي البنزرتي. ومن المقرر أن يبدأ الكنزاري أول تدريب له للوكرة مساء اليوم الجمعة في الملعب الفرعي الخارجي.

وقال عبدالعزيز العبيدلي إن المفاوضات مع الكنزاري كانت سهلة وبسيطة عقب اليوم التالي لاستقالة درجال، وكان مطروحا بقوة على مائدة التفاوض بجانب آخرين، وتم الاتفاق عليه في ضوء قرار الشيخ خليفه بن حسن آل ثاني رئيس النادي الذي أقر الاختيار بعد اجتماع شارك فيه كل من الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني عضو مجلس إدارة النادي ورئيس جهاز الكرة سابقا واحمد المحمود أمين السر المساعد نائب رئيس جهاز الكرة. الكنزاري يعرف الكرة القطرية وكان من قبل مدربا للسيلية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.