الوطد الموحد يتهم المرزوقي بمحاولة التشويش على تظاهرة إحياء ذكرى اغتيال بلعيد!

وصف حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد قرار رئيس الجمهورية المؤقت محمد المنصف المرزوقي اقامة احتفال بالدستور يوم 07 فيفري الجاري بالتزامن مع احياء ذكرى اغتيال الشهيد شكري بلعيدبالمحاولة الفاشلة للتشويش على التظاهرة، مشدّدا على أنّ هذا السلوك هو تماد في السعي لطمس الحقيقة وضرب وحدة التونسيين وتصميمهم على كشف كلّ الحقيقة في جريمة الاغتيال وفق نصّ البيان.

وأكدّ الوطد الموحد في بيانه الصادر اليوم الاثنين 03 فيفري على أن الدستور لم يكن منة من الرئيس المؤقت ولا من الترويكا الحاكمة بل فرضه التونسيون بنضالهم و بدماء شهدائهم وعلى رأسهم الشهيد شكري بلعيد،معتبرا أنّه كان حريّا برئيس الجمهورية المؤقت أن يختار يوما آخر للقيام باحتفاله الخاص وأن ينخرط مع التونسيين في جهدهم من أجل كشف الحقيقة في جريمة اغتيال الشهيد.

ودعا  حزب الوطنيّين الديمقراطيّين الموحّد في ختام بيانه كلّ الأحزاب الديمقراطيّة والتقدميّة وكلّ القوى الاجتماعية المدنيّة إلى المشاركة الفعالة في إحياء ذكرى الشهيد شكري بلعيد والتنسيق فيما بينها لاتخاذ الردّ المناسب على هذا الاحتفال الذي سيقيمه رئيس الجمهورية المؤقت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.