الوردانين: القبض على مجموعة خرقت حظر التجول

هارون المالكي-

تم منذ قليل بمدينة الوردانين من ولاية المنستير القاء القبض على مجموعة من الاشخاص من بينهم احد المفتش عنهم كانت قد تعمدت التجمع باحد الفضاءات لمعاقرة الخمر. 

 

وقد عمدت هذه المجموعة المتكونة من عدد كبير من الافراد الى  احضار احد الاطفال ودفعه الى شرب الخمر والتدخين في تعد صارخ على الطفولة.

 

ولاقت عملية القبض على هذه المجموعة، استحسان الاهالي التي جاءت في اطار مكافحة الجريمة و الحرص على تطبيق قرار حظر التجول الذي اقره رئيس الجمهورية بهدف مكافحة فيروس كورونا، استحسان أهالي المنطقة. 

 

وللتذكير فقد تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يثبت تورط هؤلاء الاشخاص  في هذه القضية التي اثارت الرأي العام في الوردانين خاصة في هذا الظرف الحساس الذي تمر به البلاد، مما يجعل هؤلاء عرضة للاصابة بالوباء وسببا في انتشاره بالمنطقة. 

 

ورغم حرص السلط على الزام المواطنين بالتقيد باجراءات الحجر الصحي العام وحظر التجول الا ان هناك بعض جيوب الممانعة من المنحرفين واصحاب السوابق العدلية ممن يرفضون التقيد بالقوانين وهو ما يتسبب في تشتيت تركيز القوات الامنية واستنزاف مجهوداتهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.