الهيئة المديرة للنادي البنزرتي تدعو لفتح بحث في حادثة رفع لافتة عنصرية تجاه ابناء مدينة بنزرت

حقائق أون لاين-

اتهمت الهيئة المديرة لفريق النادي الرياضي البنزرتي “جماهير اتحاد تطاوين برفع لافتة عنصرية تجاه ابناء مدينة بنزرت ” خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الاربعاء لحساب الدور ربع النهائي لكأس تونس لكرة القدم.

وجاء في بلاغ للنادي البنزرتي صادر اليوم الخميس ” ان جماهير اتحاد تطاوين عبّرت من خلال اللافتة العنصرية عن حقدها الدفين تجاه الفريق بسبب تمسكه بالميثاق الرياضي لضمان بقائه الموسم الماضي ضمن فرق النخبة”.

كما ندد البلاغ بشدة بـ ” العبارات الجبانة التي رسمها جبناء وعديمو الاخلاق الوطنية في لافتة كبيرة على امتداد عرض مدارج مباراة الامس بتطاوين”.

ودعت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي وفق ذات البلاغ إلى ” فتح بحث في موضوع اللافتة التي تم اشهارها في ملعب تطاوين والتقصي في خلفياتها وتحميل مسؤولية اصحابها المباشرين والمتسترين وراءها بعقوبات صارمة ليكونوا عبرة لمن يفكر في زرع النعرات الجهوية والعنصرية عبر الرياضة”.

وجدير بالتذكير ان هيئة فريق اتحاد تطاوين المجتمعة بدورها صباح اليوم الخميس قررت حلّ هيئة الأحباء وتقديم اعتذار رسمي إلى أهالي بنزرت على خلفية اللافتة المسيئة التي تمّ رفعها في لقاء الكأس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.