النصر السعودي ينافس مواطنه الأهلي للظفر بخدمات بن عمر.. ولوكوموتيف موسكو على الخط

بقلم: محمد عبدلي
علمت “حقائق أون لاين” أن إدارة نادي النصر السعودي قد دخلت على الخط لانتداب متوسط الميدان الدولي للنجم الرياضي الساحلي محمد أمين بن عمر حيث قدم الفريق عرضا لاستعارة اللاعب إلى نهاية الموسم مقابل 600 ألف دولار (1.5 مليون دينار) مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم بمليون دولار أي ما يعادل 2.5 مليون دينار تونسي.
نادي النصر بات الفريق السعودي الثاني الذي يسعى للفوز بخدمات لاعبنا الدولي خلال الأيام الأخيرة وهو ما يوحي بمنافسة سعودية خالصة للظفر بتوقيعه.
إلى ذلك أكد مصدر مطلّع من هيئة فريق جوهرة الساحل لـ”نسمة سبور” أن فريق لوكوموتيف موسكو قد عاد بدوره على خطّ التفاوض لضم اللاعب بعد أن سبق أن قدم عرضا مغريا بقيمة 2.2 مليون يورو (ما يعادل 6.6 مليون دينار تونسي).
الثابت أن إدارتي الفريقين السعوديين قد طالبتا هيئة رضا شرف الدين بسرعة الحسم وأملتاها إلى غاية نهاية الأسبوع سواء بالموافقة أو بالرفض خصوصا أن الميركاتو السعودي ينتهي يوم الأربعاء المقبل.
أما عن الفريق الروسي فإنه سيقدم عرضا جديدا بحسب ما بلغنا ولكن يبقى ذلك مرتبطا بتقدم المفاوضات بين الفريقين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.