النجم 1 – 0 الإفريقي: كلاسيكو مخيب للآمال.. حسمه ليتوال

حقق النجم الرياضي الساحلي فوزا ثمينا لدى استضافته للنادي الإفريقي في قمة لقاءات الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. ليتوال كان أفضل من ضيفه وهو ما ترجمه الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة التسعين من عمر المباراة لتكون حسرة الأفارقة كبيرة لا سيما أنهم لم يوفقوا في استغلال النقص العددي الذي عرفه منافسهم منذ الشوط الأول جراء إقصاء الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق أو حتى الحفاظ على نقطة التعادل على الأقل.

النجم الساحلي غنم ثلاث نقاط ثمينة صعد بفضلها إلى المركز الخامس بعيدا بأربع عن نادي باب الجديد الذي لم يكن في يومه ولاح جليا فقدانه لآليات اللعب الهجومي لتقتصر خطورته على ما يقدمه المبدع عبد المومن جابو. الكلاسيكو لم يف بوعوده فنيا وخيب ظن الجماهير التي تابعته حيث ينتظر الفريقين عمل كبير في الفترة المقبلة.

ولئن قلص فريق جوهرة الساحل الفارق عن أصحاب المراكز الأولى فإن الإفريقي خسر صدارته لفائدة جاره الترجي الرياضي فضلا عن لاعبه زهير الذوادي الذي تعرض للإقصاء كما كان الشأن منذ أيام مع محمد علي اليعقوبي بما أن كليهما تحصل على ورقة حمراء مجانية. 

الأخطاء الفنية لا تحصى في نادي باب الجديد بين الفني والتكتيكي وما يتعلق بالانضباط . وهو نفس الأمر تقريبا في النجم الساحلي المطالب بالدفع بسخاء من أجل انتدابات تساعد المدرب الجديد على تحقيق الانتصارات من أجل العودة في سباق المراهنة على اللقب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.