النجم يقرصن لاعب الافريقي: جنيح يتبرأ من العملية.. والجزيري يحمل المسؤولية للحاج علي

قيصر بن علي-

تعاقد النجم الرياضي الساحلي رسميا مع متوسط ميدان النادي الإفريقي حسام الحاج علي الذي اعتمد على "الفصل 17 من قوانين الانتقالات للاتحاد الدولي لكرة القدم" لشراء الموسم الأخير من عقده ومن ثمة التوقيع لناديه الجديد.

ولم يكن أمام هيئة نادي باب الجديد أي فرصة للتدخل بما أن القانون يتيح للاعب القيام بهذه الخطوة والتي يتضح أن أطرافا من اتحاد بن قردان ومن فريق جوهرة الساحل قد اتفقوا بشأنها من أجل قرصنة اللاعب.

بعد تلقي الأفارقة لاشعار فسخ العقد من محامي الحاج علي جرى الاتصال برئيس ليتوال عثمان جنيح الذي أنكر علمه بالصفقة فيما حمل المدير الرياضي زياد الجزيري المسؤولية للاعب وادعى أنه لم يكن يعلم أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع الافريقي..

وخلفت الحركة التي قام بها معز الحاج علي استياء بالغا في صفوف هيئة الافريقي التي ظلت تنفق عليه ماليا طوال فترة تواجده مع اتحاد بن قردان بل أنه خضع للفحوصات والعلاج قبل ايام على نفقة عضو الهيئة المديرة سامي بالقاضي.

ولا يملك النادي الإفريقي مجالا كبيرا للتحرك بما أن القانون في صف اللاعب غير أن اللجنة القانونية بصدد الاعداد لمقاضاة اللاعب والنادي الذي قرصنه.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.